شعبة الشؤون المالية

مهام شعبة الشؤون المالية
  1. تنظيم الحساب الجاري ورواتب منتسبين الكلية من التدريسيين والموظفين واضافة العلاوات والترفيعات  واضافة الخدمة وكذلك السجلات اليومية العامة وسجل المحاسبة وسجل الامانات وسجلات الرواتب.
    والحسابات الختامية واعداد موازين شهرية.
  2. مشتريات الكلية وتشمل: اجهزة، مكائن،  وكل ما يلزم سد احتياجات الكلية.
  3. احتساب كل ما يتعلق بطلاب الكلية من مباشرة، وثيقة، تأييد، اعتراض او إكمال.
  4. تنظيم اجراءات صندوق التعليم العالي والبحث العلمي وعمليات الصرف من اعداد وقيود ومستندات والسجلات اليومية العامة والمقبوضات والمدفوعات.
  5. تنظيم اجراءات امانة الصندوق وعمليات قبض وايداع وصولات كل ما يتعلق بطلاب الكلية من: مباشرة، وثيقة، تأييد، اعتراض، إكمال. وإيداع وصولات آلية التعاون وعمليات الصرف بموجب القانون.