عقد مجلس كلية العلوم الإسلامية جلسته الحادية عشر للعام الدراسي ٢٠٢٠_٢٠٢١ المنعقدة يوم الإثنين الموافق ٢٠٢١/٦/٧ برئاسة الأستاذ الدكتور سعد محمود حسين وبحضور جميع أعضاء المجلس، حيث رحب السيد العميد بالجميع متمنياً لهم الموفقية في عملهم وأداء مهامهم، وناقش المجلس الأعمال المدرجة على جدول أعماله، ومنها:
١_ حث التدريسيين على مواكبة النشر في المجلات العالمية.
٢_ تشكيل لجان خاصة لمناقشة طلبة الدراسات العليا.
٣_ التأكيد على موضوع التطبيق لطلبة المرحلة الرابعة.
٤_ العمل على مناقشة البحوث المقدمة من طلبة الدراسات الأولية لمشروع بحوث تخرجهم.
٥_ الاستعداد للامتحان التنافسي بالنسبة لطلبة الدراسات العليا.