Menu

تلقى السيد عميد كلية العلوم الإسلامية الأستاذ الدكتور سعد محمود حسين الجرعة الأولى من لقاح فايروس كورونا وذلك التزاماً بتعليمات لجنة الصحة وخلية الأزمة , داعياً من له القدرة على تلقي اللقاح بأخذه للمساهمة في القضاء على الفايروس , وعودة الحياة إلى طبيعتها بمشيئة الله سبحانه وتعالى 

lqah

Go to top