بدأت امتحانات الكورس الأول الحضوري لطلبة الدراسات الأولية اليوم الأحد الموافق 4/4/2021 لكافة الأقسام العلمية حيث تفقد الأستاذ الدكتور سعد محمود حسين عميد الكلية برفقة السادة معاوني العميد القاعات الامتحانية وقد أثنى الجميع على الجهود المبذولة في أداء الامتحانات وحث الطلبة على الالتزام بالتعليمات الامتحانية وعدم مخالفتها ، و تم مراعاة التباعد الاجتماعي في القاعات الامتحانيةوالتأكيد على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الكلية لضمان سلامة الطلبة و الكادر التدريسي ، وانالكلية وفرت جميع المستلزمات والاحتياجات التي من شأنها إنجاح عملية الامتحانات لطلبة الدراسة الأولية